logo_clc.png

انطلاق البرنامج الخاص بالدورات التدريبية لللغة الانكليزية والتحضيرية لاختبار الايلتس بالتعاون مع مؤسسة يونيهاوس العالمية




تطلق جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، وبالتعاون مع مؤسسة "يونيهاوس" البريطانية المعتمدة لإدارة الامتحان و البرامج التحضيرية: برنامجها الخاص بالدورات التدريبية للطلاب الراغبين بالحصول على "شهادة ال IELTS البريطاني".

 

تتألف المنظومة من أربع خطوات تضمن للطلاب حلول عملية لتمكينهم في اللغة الانكليزية العامة وبنائها ليتسنى لهم تحصيل مرادهم من اختبار الايلتس

 

١- تحديد المستوى: يخضع الطلاب في البداية لاختبار تحديد المستوى عن طريق الموقع الالكتروني https://myleveltest.com/ar والذي يتم استخدامه كاداة تقييم لتحديد المستوى المناسب لهم للنتيجة التي سيحصلون عليها.

٢- اللغة الانكليزية العامة: يلتحق الطلاب حسب مستواهم بمنهاج اللغة الانكليزية العامة والمكون من ثماني دورات متضمنة في اربع مستويات متسلسلة حسب الاطار الاوربي المرجعي الموحد للغات CEFR.

٣- التحضير لاختبار الايلتس: يتاح للطلاب الانضمام الى ثلاثة مستويات تحضيرية مختلفة: التأسيسي، المتوسط، والمتقدم. مصممة لبناء قدراتهم اللغوية وتعزيز ثقتهم للحصول على الدرجة المراد تحقيقها في الاختبار.

٤- التقديم لاختبار ايلتس: بعد تحضير الطلاب الشامل لجميع اقسام الاختبار والتمكن من طرق واستراتيجيات الحل، يتيح يونيهاوس للطلاب فرصة اداء اختبار الايلتس مباشرة في الجامعة.


التسجيل مستمر لغاية 23\11\2023
علماً ان المقاعد محدودة


للمزيد من المعلومات والإجابة عن استفساراتكم يرجى زيارة الرابط ادناه:

https://t.me/+hRKcH4fI__MwMmIy