قال الله تبارك وتعالى في كتابه العزيزالحكيم (قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون ) صدق الله العلي العظيم

    من فكر الامام الحسين ومبادئه تستلهم جامعة وارث الانبياء ثوابتها العلمية والاخلاقية ،وتجعل الرصانة العلمية وتطوير المعرفة وازدهار العراق هدفاً مرحلياً استراتيجياً .

    بهذا العنوان جعلت العتبة الحسينية المقدسة الراعية والداعمة والممولة لهذا الصرح العلمي منهجا عمليا ً ونظرياً واسساً راسخة تبنى علية معالم طريق النهوض العلمي .

    نود ان نبين لابناءنا الطلبة بان كلية القانون –جامعة وارث الانبياء عازمة على ان تشق لها طريقاً نوعياً متميزاً لتتبنى افضل الطرق المعرفة القانونية النظرية والعملية من الارتقاء لمخرجات الكلية من الطلبة ...

    قراءة المزيد

    لماذا نختار كلية القانون؟

    الخريجين

    تمنح الكلية طلبتها شهادة البكالوريوس التي تؤهلهم لدخول سوق العمل في القطاعين العام والخاص أو اكمال دراستهم العليا علماَ ان المتخرج   منها يمكنه العمل بصفة قانوني في الوزارات  كافة فضلاَ عن مزاولة مهنة المحاماة أو دخول  المعهد القضائي مع العلم أن من يتم تعيينه في القطاع العام يتمتع بمخصصات مادية تميزه عن سائر خريجي الكليات الاخرى.

    أساتذة اكفاء

     

    تضم الكلية نخبة من المع أساتذة القانون على مستوى العراق والعالم العربي

    البيئة العلمية

    تشتمل الكلية على بيئة علمية ساندة تتمثل بوجود المكتبة القانونية كما تشتمل على منشأت ترفيهية للطلبة مثل الملاعب الرياضية وتسيير الرحلات العلمية الهادفة.

    القاعات الدراسية

    تحتوي الكلية على قاعات دراسية مجهزة بأحدث التقنيات.

    اخبار الكلية