جامعة وارث الأنبياء
انطلاق البرنامج الخاص بالدورات التدريبية لللغة الانكليزية والتحضيرية لاختبار الايلتس بالتعاون مع مؤسسة يونيهاوس العالمية

تطلق جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، وبالتعاون مع مؤسسة "يونيهاوس" البريطانية المعتمدة لإدارة الامتحان و البرامج التحضيرية: برنامجها الخاص بالدورات التدريبية للطلاب الراغبين بالحصول على "شهادة ال IELTS البريطاني".
 
تتألف المنظومة من أربع خطوات تضمن للطلاب حلول عملية لتمكينهم في اللغة الانكليزية العامة وبنائها ليتسنى لهم تحصيل مرادهم من اختبار الايلتس
 
١- تحديد المستوى: يخضع الطلاب في البداية لاختبار تحديد المستوى عن طريق الموقع الالكتروني https://myleveltest.com/ar والذي يتم استخدامه كاداة تقييم لتحديد المستوى المناسب لهم للنتيجة التي سيحصلون عليها.
٢- اللغة الانكليزية العامة: يلتحق الطلاب حسب مستواهم بمنهاج اللغة الانكليزية العامة والمكون من ثماني دورات متضمنة في اربع مستويات متسلسلة حسب الاطار الاوربي المرجعي الموحد للغات CEFR.
٣- التحضير لاختبار الايلتس: يتاح للطلاب الانضمام الى ثلاثة مستويات تحضيرية مختلفة: التأسيسي، المتوسط، والمتقدم. مصممة لبناء قدراتهم اللغوية وتعزيز ثقتهم للحصول على الدرجة المراد تحقيقها في الاختبار.
٤- التقديم لاختبار ايلتس: بعد تحضير الطلاب الشامل لجميع اقسام الاختبار والتمكن من طرق واستراتيجيات الحل، يتيح يونيهاوس للطلاب فرصة اداء اختبار الايلتس مباشرة في الجامعة.
التسجيل مستمر لغاية 23\11\2023 علماً ان المقاعد محدودة
للمزيد من المعلومات والإجابة عن استفساراتكم يرجى زيارة الرابط ادناه:
https://t.me/+hRKcH4fI__MwMmIy 

2023/10/23
الاسعافات الاولية بدورة تدريبية


برعاية مركز التعليم المستمر اختتمت دورة الاسعافات الاولية(اسعاف البالغ) التي اقيمت في رحاب كلية التمريض/جامعة وارث الانبياء (عليه السلام).
حاضر فيها التدريسيين في كلية التمريض (م.د رولا محمد عوده ، م.م سائر نعيم طه).
وتم في الدورة الى اطلاع المشاركين على أهمية الإسعافات الأولية التي يقدمها المسعفون الى الشخص المصاب الذي يحتاج الى مساعدة في الحالات الطارئة والحوادث. وتناولت الدورة أهم واجبات المسعف التي تتلخص بالمحافظة على حياة المصابين في الحوادث والطوارئ، والسرعة في أداء العمل وتسجيل تاريخ ونوع الإصابة وتشخيص مسارها لمنع حدوث المضاعفات.كما تم تطبيق ذلك عملياً من خلال الدمى لتزويد المشاركين بالمهارات العملية في الاسعافات الاولية.
#جامعة_وارث_الانبياء_عليه_السلام
#مركز_التعليم_المستمر
#university_of_warith_alanbiyaa
#countinus_learning_center

2022/11/09
اختتام دورة Multiple non-linear regression analysis using SPSS with some statistical test

اختتمت دورة (Multiple non-linear regression analysis using SPSS with some statistical test) والتي اقيمت في كلية الهندسة / قسم الهندسة المدنية حاضر فيها (م.د حسن ابراهيم حسن) حيث هدفت الدورة الى تطوير وزيادة المعرفة لدى الباحثين في فحص تطبيق وإيجاد العلاقات غير الخطية للظواهر الفيزيائية المختلفة والتعرف على برنامج (SPSS) والعلاقات الرياضية والتصميم الهندسي للمعاملات وتطبيقات لايجاد العلاقات الغير خطية.
#countinus_learning_center
#university_of_warith_alanbiyaa

2022/10/25
انطلاق نادي اللغه الإنكليزية في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام)

برعاية رئاسة جامعة وارث الانبياء المتمثلة بالسيد رئيس الجامعة والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يسرنا ان نلعن لطلبتنا الاعزاء عن انطلاق نادي اللغة الإنكليزية (English Club) في كل يوم احد وثلاثاء من كل اسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا في بناية العلى / القاعة (303).
وذلك من اجل تنمية وتطوير مهارات اعزائنا الطلبة في اتقان التحدث باللغة الانكليزية وسيكون الحوار مفتوح للجميع وضمن فعاليات وبرامج يتم اعدادها من قبل مجموعة من الاساتذة ذوي الخبره في اللغة الإنكليزيه كما بالامكان لجميع الطلبة المتمكنين في اللغة الإنكليزيه المشاركة من اجل تطوير ثقافة اللغة الانكليزية.وسيحضى المشاركين في النادي بالدعم المباشر من قبل رئاسة الجامعة.
متمنين لطلبتنا الاعزاء عاما دراسيا ملئيا بالموفقية والنجاح.
#lets_speak_english
#club_english
#countinus_learning_center
#university_of_warith_alanbiyaa

2022/10/24
اختتام دورة اساسيات برنامج الاكسل لطلبة قسم الهندسة المدنية

اختتمت دورة اساسيات برنامج الاكسل لطلبة قسم الهندسة المدنية والتي استمرت على مدة ثلاث ايام حاضر فيها م.م. ماهر خضر عباس و م.م. ايناس هاشم عبد.
هدفت الدورة إلى تطوير مهارات الطلبة في الجانب العملي وذلك باستخدام برنامج الاكسل في حساب كميات المواد وجداول الأسعار ومراقبة تقدم سير العمل والذي يمثل أهمية قصوى في تخصص الهندسة المدنية.
وتمحورت على العديد من المحاور تضمنت التعرف على واجهة برنامج الاكسل والتعرف على القوائم المناسبة الأساسية في برنامج الاكسل و مدخل إلى اساسيات كتابة المعادلات و استخدام المعادلات في برنامج الاكسل و تطبيق عملي للاوامر المستخدمة و اختبار في نهاية الدورة.

2022/10/19
فن الحوار

يوم جديد وعنوان متميز ضمن البرنامج التدريبي طلبتنا ..قادة المستقبل، مع المدربة ولاء الموسوي ومجموعة من قادة المستقبل حيث تناولت المدربة اهم النقاط الاساسية لحوار بناء يوصل الطرفين لأهدافهم المشتركة، كما تم شرح انواع الحوار واهمية توليد الافكار والانصات وضرورة الانتباه للرسائل الغير مباشرة للغة الجسد ومالها من أثر كبير في رسم الصورة الكلية وتشكيل القرار النهائي .
تجدر الاشارة هنا الى أن الورشة التدريبية تضمنت العديد من التمارين العملية لتطبيق انواع الحوار واكتساب مهارات الحوار البناء .

2022/10/12
اختتام دورة Basics of Abaqus software

اختتم مركز التعليم المستمر اليوم دورة Basics of Abaqus software والتي كانت من تقديم المحاضر م.د مصطفى كريم حمزة والمحاضر م.م سيف علي حسن حيث تضمنت التعريف بأساسيات برنامج Abaqus بإستخدام طريقة العناصر المحددة، كما تم شرح آلية التنصيب واهم مزايا وعيوب البرنامج، بالإضافة لشرح تفصيلي عن خطوات النمذجة في البرنامج المذكور واهميتها.وقد سادت اجواء الدورة النقاشات العلمية المثمرة التي ادت الى بلورة رؤى مستقبلية تصب في صالح تطوير العمل

2022/10/11
برنامج طلبتنا ..قادة المستقبل

انطلاقة متميزة للبرنامج التدريبي الخاص بصقل مهارات الطلبة والذي يحمل عنوان طلبتنا..قادة المستقبل والمتضمن باقة قيمة من المحاضرات التنموية الثرية كانت مع ورشة فن اتخاذ القرارات الحياتية بقيادة المدرب د.احمد دخل الجباسي وقد تحدث فيها عن مفهوم اتخاذ القرار وانواعه وكذلك اهمية اتخاذ القرارات وخطواته وما تنضوي بين طياته من اساسيات بناء شخصية القائد المبدع.
وقد اتسمت الورشة بالمشاركة الفعالة والمبادرات القيمة، وزيادة الحافز للإشتراك بالورشة القادمة من البرنامج .

2022/10/11
اعلان /

2022/10/08
طلبتنا قادة المستقبل


"طلبتنا قادة المستقبل" برنامج تدريبي يطلقه مركز التعليم المستمر في جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) لطلبة الجامعة ،ابتداً من يوم الاحد المصادف 9/10/2022 ،ولمدة تسعة ايام.


#المقاعد_محدودة.
للتسجيل https://biy.ly/3fEtC6y .

2022/10/08