حزمة Microsoft Office لمنصة MacOS ستحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode “

2018-11-03

الوضع الليلي في التطبيقات وأنظمة التشغيل ليس أمرًا جديدًا على الإطلاق، ولكن لاحظنا في الأونة الأخيرة إقبالاً كبيرًا على هذه الميزة من قبل الشركات والمطورين على حد سواء. وعلى ذكر ذلك، فقد قامت شركة آبل كذلك بجلب الوضع الليلي إلى نظام MacOS Mojave، ولكن هذا الوضع لا ينطبق بالضرورة على تطبيقات الطرف الثالث.

وبالنسبة لأولئك الذين يستمتعون بالوضع الليلي في نظام MacOS Mojave، فقد يشعرون بالسعادة لمعرفة أن شركة مايكروسوفت أكدت مؤخرًا بأن حزمة Microsoft Office لنظام MacOS ستحصل على الوضع الليلي قريبًا. تم الكشف عن ذلك من قبل مدير قسم Microsoft Office في شركة مايكروسوفت والذي نشر مقطع فيديو على شبكة تويتر يعرض لنا كيف سيبدو الوضع الليلي في حزمة Office.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن الوضع الليلي في حزمة Microsoft Office متوفر حاليًا للمختبرين فقط، وهذا ما يعني بأنه لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكن من المتوقع أن يصبح متاحًا في نهاية الأمر للمشتركين في Office 365 بمجرد أن تخرج هذه الميزة من المرحلة التجريبية.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يشتركوا والذين قاموا ربما بشراء حزمة Office 2019 المستقلة، فمن غير الواضح ما إذا كان الوضع الليلي سيصل إليهم أم لا، وخصوصًا إذا علمنا أن شركة مايكروسوفت ذكرت سابقًا بأن حزمة Office 2019 لن تستلم أي ميزات جديدة في المستقبل.