ع

EN

ارشادات طلابية


نبذة عن مركز التعليم المستمر

25 / / 2019

قامت جامعة وارث الأنبياء بإنشاء مركز التعليم المستمر بناءً على قرار كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ذي العدد (هـ أ /ك 4727) في (10/7/2017 ) لتترجم دور جامعة وارث الأنبياء في خدمة المجتمع ولتؤكد التفاعل بين الجامعة والمجتمع ولتبين اهتمامها الخاص بالإنسان كأداة للتنمية الدائمة..

أدرجت وصممت البرامج الخاصة بالتعليم المستمر لتلبية احتياجات الأفراد والمؤسسات والقطاعات لمختلفة في المجتمع وذلك من خلال رفع مستوى المهارات وتدريبها وتطويرها وكذلك من خلال تعلم معلومات جديدة. ويسعى مركز التعليم المستمر في جامعة وارث الأنبياء لتحقيق الأهداف التالية :

1.التعاون والانفتاح على جميع فئات المجتمع وإمكانية توظيف الطاقات العلمية والثقافية الموجودة بالجامعة لإثراء وتنمية  ثقافة الفرد والمؤسسة والارتقاء بمستويات فكرية وثقافية عامة.

2.متابعة ورصد التطور العلمي والثقافي الحديث بمختلف التخصصات وتطبيقها ونقل ما هو مفيد إلى الأفراد بالأسلوب الحضاري والذي يتماشى مع عاداتنا وتقاليدنا.

3. الاستفادة من الكفاءات والطاقات والكوادر في الجامعة والمجتمع من خلال مظلة الجامعة لتوفير البرامج التدريبية المتنوعة من أجل تنمية مهارات أفراد المجتمع المختلفة.

4.تقديم دورات تدريبية وحلقات نقاشية وورش عمل وندوات ومؤتمرات متخصصة في مختلف المجالات العلمية والإدارية والقانونية واللغوية والمجتمعية الأخرى.