جامعة وارث الأنبياء
لتعيينهم في "مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة " كلية التمريض تجري مقابلات لعدد من طلبتها

اصدر المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي(دام عزه) قرار بتعيين 100 طالب وطالبة من طلبة جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) في مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة الطبية ،حيث اجرت عمادة كلية التمريض مقابلات اولية لعدد من طلبتها الذي تخرجوا في العام الماضي لغرض تعيينهم في مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة الطبية استثماراً لهذه الطاقات العلمية الواعدة،
وجاءت هذه المقابلات بعد تشكيل لجنة علمية مؤلفة من عمادة الكلية واساتذتها لتحقيق مبدأ الشفافية في اختيار المتقديمين للتعيين.
حيث ان لطلبة جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) الاولوية بالتعيين في مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة ،فضلا عن تعيين الطلبة الاوائل في العام الماضي.

2023/10/10
الدورة الرابعة من دورات مبادرة "ريادة"

استمرار الدورات التدريبية التي تقيمها جامعة وارث الأنبياء/ شعبة التأهيل والتوظيف  ضمن مبادرة"ريادة" الحكومية التي تهدف إلى دعم مشاريع الطلاب والخريجين ،بمشاركة المدرب صفاء السيلاوي، على مدار أسبوعين في الشهر.

2023/09/30
شعبة التأهيل والتوظيف تستأنف دورات مبادرة

استئناف الدورات التدريبية ضمن مبادرة "ريادة" الحكومية التي تقيمها جامعة وارث الانبياء(عليه السلام)/ شعبة التأهيل والتوظيف، والتي تهدف إلى دعم مشاريع الطلاب والخريجين بمشاركة المدربين صفاء السيلاوي وفاطمة الكاصد، و تنظيم هذه الدورة بشكل دائم على مدار أسبوعين في الشهر

2023/09/19
شعبة التأهيل والتوظيف تنهي الدورة الثانية ضمن مبادرة ريادة الوزارية

بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ابراهيم الحياوي اختتمت شعبة التأهيل والتوظيف في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) الدورة الثانية ضمن مبادرة ريادة التي اطلقتها رئاسة الوزراء
حيث أكد السيد رئيس الجامعة على دعم الجامعة لهذه المبادرة، ودعم المتدريبين حتى بعد انتهاء الدورات لتأهيل وتوظيف الطلبة والخريجين.
يذكر ان الدورات التدريبية جاءت بمشاركة المدربين صفاء السيلاوي وفاطمة الكاصد، بشكل دائم على مدار أسبوعين في الشهر.
 
 

2023/08/20
شعبة التأهيل والتوظيف تستمر بتقديم الدورات التدريبية ضمن مبادرة ريادة

استمرت شعبة التأهيل والتوظيف في جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) بتقديم الدورات التدريبية ضمن مبادرة "ريادة" الحكومية التي تهدف إلى دعم مشاريع الطلاب والخريجين، بمشاركة المدربين صفاء السيلاوي وفاطمة الكاصد، وتنظم هذه الدورة بشكل دائم على مدار أسبوعين في الشهر.

2023/08/14
زار فريق Warith Elevate شركة خيرات السبطين لتدريب وتوظيف خريجي الجامعة في مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة.

ضمن رؤية جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) ومن خلال جهود فريق Warith Elevate تستمر الجامعة في تنسيقها العالي مع مختلف القطاعات التخصصية لغرض تأهيل وتدريب وتوظيف خريجي الجامعة، حيث تم زيارة شركة خيرات السبطين ولقاء ادارتها العليا بهدف التنسيق المشترك لتطوير البرامج الدراسية بما يتلائم مع متطلبات سوق العمل، حيث تم الاتفاق على آلية التدريب وتوظيف التخصصات الهندسية خلال الفترة القادمة.

2023/08/02
جانب مصور من دورة "ريادة" الحكومية لدعم مشاريع الطلاب والخريجين

تستمر جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)/ شعبة التأهيل والتوظيف في اقامت الدورات التدريبية التي تكون ضمن مبادرة “ريادة" الحكومية التي تهدف إلى دعم مشاريع الطلاب والخريجين, وبمشاركة المدربين صفاء السيلاوي وفاطمة الكاصد، وسيكون تنظيم هذه الدورة بشكل دائم ومستمر على مدار أسبوعين في الشهر.

2023/07/31
فريق Warith Elevate يجري مقابلات لخريجة كلية التمريض

جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) تجري مقابلات لعدد من خريجي كلية التمريض تمهيدا لتأهيلهم وتوظيفهم, وقد باشر فريق مختص مكون من كلية التمريض ومركز Warith Elevate وبالتعاون مع مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام بمقابلة المتقدمين للتعيين من خريجي كلية التمريض على مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام.
وجاءت هذه المقابلات للكشف عن مهاراتهم وقدراتهم وفقا للمتطلبات الطبية والنفسية ذات العلاقة بالإضافة الى تحديد الحاجات التدريبية لغرض تأهيلهم وتدريبهم للالتحاق بالمؤسسة.

2023/07/31
جانب مصور من استمراية الدورات التدريبية (دعم مشاريع الطلاب والخريجين)

التقطت عدسة اعلام جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) صورا من استمرارية اقامة الدورات التدريبية التي تقيمها شعبة التأهيل والتوظيف ضمن مبادرة “ريادة" الحكومية التي تهدف إلى دعم مشاريع الطلاب والخريجين وتحسين مستوى معيشتهم من خلال تشجيعهم على الاعتماد على أنفسهم وتأسيس مشاريع صغيرة بمشاركة المدربين صفاء السيلاوي وفاطمة الكاصد، و تنظيم هذه الدورة بشكل دائم على مدار أسبوعين في الشهر.
 

2023/07/31
فريق Warith Elevate يستمر بأجراء مقابلات للطلبة الخريجين

يستمر فريق مركز وارث لريادة الاعمال والابتكارات Warith Elevate بإجراء مقابلات لعدد من خريجي قسم هندسة الطب الحياتي الذين يطمحون للانضمام الى الفريق وان يكونوا جزء من هذا المشروع المهم الذي يطمح بتقديم خدمات التدريب والتأهيل لخريجي وطلبة الجامعة.

2023/07/31
سجل دخولك في تطبيق مبادرة ريادة

الى جميع المتدربين المشاركين في مبادرة ريادة القيام بتسجيل الدخول لحساباتهم الشخصية في التطبيق.
وفي حال نسيان الرمز السري يمكنكم إعادة تعيين رمز جديد وسيصلكم رمز التأكيد برسالة نصية لإنشاء رمز سري جديد وتسجيل الدخول مرةً أخرى.
ستنطلق الدورة في جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) يوم 16/7 في الساعة 9 صباحا.
رابط التطبيق
https://play.google.com/store/apps/details...
https://apps.apple.com/.../%D8%B1%D9%8A%D8.../id6445865285
 

2023/07/16
فريق Warith Elevate يستمر بإجراء المقابلات

فريق مركز وارث لريادة الاعمال والابتكارات Warith Elevate ، يستمر بإجراء مقابلات الوجبة الثانية لعدد من الطلبة والخريجين الذين يطمحون للإنضمام الى الفريق وأن يكونوا جزء من هذا المشروع المهم الذي يسعى لتقديم خدمات التدريب والتأهيل لخريجي وطلبة الجامعة.

2023/07/16
"إعداد السيرة الذاتية" بدورة تدريبية لخريجي جامعة وارث الأنبياء

اقامت "شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة"ضمن انشطتها الهادفة لتأهيل خريجي الجامعة دورة تدريبية في "اعداد السيرة الذاتية ودخول سوق العمل" القاها المدرس علي عبد الزهرة هادي رئيس قسم ضمان الجودة.
وتطرقت الدورة التدريبية الى افضل الممارسات في كتابة وتصميم السيرة الذاتية، فضلاً عن شرح مفصل عن كيفية اجتياز مقابلات العمل بنجاح بالاضافة لشرح أهمية منصة اللنكدن في الحياة المهنية.
 
 

2023/06/19
"الموظف المثالي" دورة تدريبية لخريجي جامعة وارث الأنبياء

 ضمن انشطتها الهادفة لتأهيل خريجي الجامعة للدخول في سوق العمل، أقامت شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة في جامعه وارث الانبياء(عليه السلام)، وبحضور السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ابراهيم الحياوي دورة تدريبية للطلبة الخريجين وطلبة المرحلة الرابعة بعنوان (الموظف المثالي) التي تستمر لمدة ثلاثة أيام يقدمها الاستاذ (صفاء السيلاوي) مدير الشعبة.
تتضمن الدورة محاور عدة منها (أهمية الثقة بالنفس، مهارات لغة الجسد، الاتيكيت، كيفية التعامل، التسويق،واخلاقيات المهنة).

2023/06/19