سامسونج تكشف النقاب رسميًا عن هاتفها الذكي القابل للطي الأول في مؤتمرها السنوي للمطورين

2018-12-05

ضمن فعليات مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 المنعقد حاليًا بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، قامت شركة سامسونج أخيرًا بإزاحة الستار رسميًا عن هاتفها الذكي القابل للطي، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم جاهز تقريبًا لدخول مرحلة الإنتاج الضخم.

تم إخفاء الشكل الحقيقي للهاتف في غطاء واقي، ولكن شركة سامسونج أثبتت أن تقنية الطي الخاصة بها جاهزة للعمل والإستخدام في الهواتف الذكية الحقيقية. وقال السيد Justin Denison، نائب الرئيس التنفيذي لتسويق المنتجات المحمولة في شركة سامسونج بالقول : ” التصميم الحقيقي للهاتف مذهل “.

يضم هاتف سامسونج القابل للطي بالفعل شاشتين وليس ثلاث شاشات كما كان يعتقد في السابق. وبالنسبة للشاشة الأولى، فهي تعمل عندما يكون الهاتف مغلقًا، في حين تعمل الشاشة الثانية القابلة للطي والتي يبلغ حجمها 7.3 إنش عندما يكون الهاتف ممدًا، تماما كما كان متوقعًا.

أطلقت شركة سامسونج على الشاشة القابلة للطي إسم Infinity Flex. من الناحية الفنية، يبدو الجهاز وكأنه دليل نهائي على المفهوم، ولكن من غير الواضح متى سيتم عرضه لأول مرة، على الرغم من أن Justin Denison ذكر ” حدث Samsung Unpacked المقبل “، والذي من المرجح أن يتم عقده في مؤتمر MWC 2018 في أواخر شهر فبراير المقبل، وقد يكلف هذا الهاتف نحو 1800$.