كلية العلوم تحتفي باليوم العالمي للفيزياء الطبية وتكرّم طلبتها المتميزين

احتفت كلية العلوم باليوم العالمي للفيزياء الطبية في 7 نوفمبر 2024، بحضور أساتذة وطلبة الكلية. بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة لعميدة الكلية، الأستاذ المساعد الدكتورة شيماء حسين نوفل، التي أعربت عن فخرها بإنجازات طلبة الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأكدت الدكتورة نوفل أهمية التخصصات العلمية، قائلة: "إن ما حققه طلبتنا اليوم يعكس التزامنا ببناء جيل متميز قادر على تطوير الوطن." كما سلطت الضوء على أهمية الفيزياء الطبية ودورها الحيوي في تحسين عمليات التشخيص والعلاج الطبي.

 

اختتم الاحتفال بتكريم الطلبة الأوائل من قسمي الفيزياء الطبية وتكنولوجيا المعلومات للعام الدراسي 2023-2024، مع تشجيعهم على مواصلة السعي لتحقيق التميز والابتكار العلمي.